banner image

مسابقة تصوير فوتوغرافي Portrait of Humanity و جائزة بقيمة 10,000 دولار



 مسابقة تصوير فوتوغرافي Portrait of Humanity و جائزة بقيمة 10,000 دولار

تدعو مسابقة Portrait of Humanity – جائزة التصوير الفوتوغرافي الدولية – المصورين من جميع أنحاء العالم إلى المشاركة بأعمالهم من أجل التركيز على توحيد المجتمع العالمي. حيث تهدف الجائزة إلى الحصول على نظرة ثاقبة لحياة الناس من أماكن مختلفة من العالم، إلى التقاط الضحكات والشجاعة ولحظات التأمل، إلى التقاط صور لرحلات عمل، إلى التقاط أول اللقاءات وآخر الوداعات وكل شيء بينهما.

كيفية المشاركة :

[1] كن سفيرًا: تبحث الجائزة عن مؤثرين اجتماعيين وأشخاص لديهم الحافز للعب دور في توحيد المجتمع العالمي وإحداث فرق.
[2] كن شريكًا إعلاميًا: انضم إلى الحركة إذا كنت منظمة أو مجموعة أو وكالة إعلامية قادرة على نشر الرسالة إلى أبعد أركان العالم.
[3] كن شريكًا في المكان: تواصل مع منظمي المسابقة إذا كان مهرجانك أو معرضك أو مساحتك ترغب في لعب دور في استضافة أعظم معرض عالمي لجيلنا.
[4] كن راعيًا للجائزة: سيُمنح الرعاة المُختارين الفرصة لمواءمة علاماتهم التجارية مع مشروع المشاركة الاجتماعية الأكثر شمولًا على الإطلاق.

الجائزة :

[1] عرض الأعمال الفائزة في جميع أنحاء العالم: سيتم عرض 50 صورة فائزة حول العالم.
[2] 10,000 دولار: سيشارك الفائزون في المركز الأول والثاني والثالث منح بقيمة 10,000 دولار لإنشاء مشروعات تستكشف تفسيرات للإنسانية.
[3] تغطية صحفية دولية: ستتلقى الصور الفائزة تغطية إعلامية على BJP-online وفي جميع أنحاء العالم.
[4] عرض الأعمال الفائزة في كتاب: سيتم نشر 200 صورة مُختارة في كتاب Portrait of Humanity موزعًا في جميع أنحاء العالم.
[5] الحصول على فرصة فريدة من نوعها لعرض الصور أمام لجنة من القيمين والمحررين ومديري المهرجانات الذين قد يكونوا يبحثون عن فنانين جدد ويعملون على عرض أو تمثيل أو اقتراح مشاريع.

عن Portrait of Humanity :

تعتبر Portrait of Humanity مبادرة عالمية جديدة من قبل 1854 Media والذي يعتبر ناشر المجلة البريطانية للتصوير الفوتوغرافي بالشراكة مع Magnum Photos. إن المبادرة بمثابة تذكير في الوقت المناسب بأنه على الرغم من اختلافاتنا العديدة، فنحن قادرون على الاتحاد كمجتمع عالمي من خلال قوة التصوير الفوتوغرافي، وذلك لإنشاء واحد من أكبر المعارض التعاونية للتصوير في التاريخ. تعتبر الفردية والجماعة والوحدة قيم مشتركة تؤمن بها المسابقة.

كيفية تقديم الطلب :

قم بالمشاركة في المسابقة عبر تعبئة طلب التقديم ، والذي يتضمن ثلاثة أنواع من الإدخالات: صور فردية (15 دولار) أو ثلاث صور (25 دولار) أو عشرة صور (35 دولار).

تستقبل الطلبات حتى 8 يناير 2019

للمزيد من المعلومات والاستفسار :

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا 



 التعلم والتعليم للجميع LEA
 Learning and Education for All
#التعلم_والتعليم_للجميع #شباب #التنمية_المستدامة #منح_مشاريع #Learning_and_Education_for_All #Learning #youth #SDGs_2030

المصدر : فرصة.كم
مسابقة تصوير فوتوغرافي Portrait of Humanity و جائزة بقيمة 10,000 دولار مسابقة تصوير فوتوغرافي Portrait of Humanity و جائزة بقيمة 10,000 دولار Reviewed by Unknown on الأربعاء, أكتوبر 17, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.