banner image

زمالة صحفية ممولة بالكامل للصحفيين والمدونين في برلين - التعلم والتعليم للجميع LEA

زمالة صحفية ممولة بالكامل للصحفيين والمدونين في برلين 2018

ترحب مؤسسة The Falling Walls بطلبات التقديم من الصحفيين والمدونين المهتمين بالمشاركة في برنامج زمالة The Falling Walls لتطوير خبراتهم ومعرفتهم بالأبحاث العلمية. حيث تتكون الزمالة من سلسلة من الأنشطة مثل مختبر  Falling Walls، معرض مشاريع Falling Walls، ومؤتمر Falling Walls، إلى جانب فعالية إضافية في برلين ستعقد بين 8-9 نوفمبر 2018. يقام هذا الحدث لإحياء الذكرى السنوية لسقوط جدار برلين في 9 نوفمبر 1989.

معرض مشاريع Falling Walls
بعد حفل الافتتاح، سيعرض Falling Walls Venture أهم المشاريع الريادية البحثية من حول العالم، حيث ستقوم 20 شركة رائدة بعرض مشاريعها الاستثنائية في نشاط يكرّم العمل الريادي في العلوم خلال 5 دقائق أمام لجنة التحكيم التي ستقوم بدورها بتكريم أفضل مشروع. سيحصل الفائز على الفرصة لعرض مشروعه على منصة مؤتمر Falling Walls Venture أمام مجموعة من حاملي جوائز نوبل وجمهور يتكون من 750 شخصًا من قادة الصناعات، صناع القرار وممثلي الجهات الإعلامية الدولية.

مؤتمر Falling Walls
يقام في يوم 9 نوفمبر مؤتمر Falling Walls والذي يجمع أفرادًا مفكرين من 80 دولة. يهدف المؤتمر إلى تحديد الاتجاهات، والفرص والحلول المقترحة لحل التحديات العالمية من خلال ربط الباحثين من مختلف المجالات وبناء الجسور بين قطاعات الأعمال، السياسة، التعليم والفنون.

شروط الأهلية:
على المتقدمين لبرنامج الزمالة المقدم من Falling Walls أن يكونوا صحفيين أو مدونين مستقلين أو يعملون بدوام كامل بخبرة لا تقل عن 3 سنوات قاموا أثناءها بالكتابة حول العلوم.

على ماذا يحصل المتقدمون:
يحصل المشاركون في برنامج الزمالة على فرصة حضور سلسلة فعاليات Falling Walls، والبرنامج الإضافي في برلين. يغطي البرنامج تكاليف السفر والإقامة في الفندق لمدة ثلاث ليال، بالإضافة إلى رسوم حضور المؤتمر والطعام.

حول مؤسسة Falling Walls:
تعد منصة Falling Walls منصة عالمية للقادة من حول العالم في مجالات العلوم، الأعمال، السياسة، الفنون والمجتمع. تم إنشاء المنصة في الذكرى الـ20 لسقوط جدار برلين. تسعى المنصة إلى تشجيع البحث والابتكار وتكريم أحدث المكتشفات العلمية أمام جمهور واسع وأفرادًا من مختلف الأدوار والوظائف.

تدعم وزارة التعليم والبحث الألمانية مؤسسة Falling Walls بالشراكة مع اتحاد Helmholtz ومجموعة كبير من المعاهد الأكاديمية، المؤسسات، الشركات، المنظمات غير الحكومية والأفراد.

التسجيل :

قم بتعبئة وإرسال  طلب التقديم  ,  مرفقًا بسيرتك الذاتية ورسالة التغطية باللغة الإنجليزية


تستقبل الطلبات حتى 24 يونيو 2018

للمزيد من المعلومات والاستفسار :

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا 

للأسئلة الشائعة ارسل ايميل الى fellowship@falling-walls.com  من هنا

 التعلم والتعليم للجميع LEA
 Learning and Education for All
#التعلم_والتعليم_للجميع #شباب #التنمية_المستدامة #منح_مشاريع #Learning_and_Education_for_All #Learning #youth #SDGs_2030

المصدر : فرصة.كم
زمالة صحفية ممولة بالكامل للصحفيين والمدونين في برلين - التعلم والتعليم للجميع LEA زمالة صحفية ممولة بالكامل للصحفيين والمدونين في برلين - التعلم والتعليم للجميع LEA Reviewed by Unknown on الأربعاء, يونيو 20, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.