banner image

منح مالية للصحفيين بقيمة 5,000 دولار من مؤسسة رويترز - التعلم والتعليم للجميع LEA


منح مالية للصحفيين بقيمة 5,000 دولار من مؤسسة رويترز 2018

تعلن اليوم وكالة Reuters، وهي أكبر مزود للأخبار متعددة الوسائط في العالم، عن عودة برنامج منح الصحافة المصورة الخاص بها، الذي يسعى إلى توظيف وتطوير جيل جديد متنوع من المصورين الصحفيين الشباب. يجب استخدام المنحة لدعم مهام ومشاريع الصور التي ستعزز تجربة المستفيدين ومهاراتهم وقدرتهم على سرد قصص جديدة، وسيتم توزيع الصور التي التقطها المستلمون كجزء من مشروع المنحة على مستوى العالم على منصات Reuters.

سيتم الإعلان عن الفائزين بمنح التصوير الصحفي في مهرجان "تأشيرة من أجل الصورة" (Visa pour l’Image) الدولي للتصوير الصحفي، الذي يعقد في بربينيان في فرنسا. سيتمكن المصورون الصحفيون الذين سيحضرون المهرجان من معرفة المزيد عن التصوير الصحفي لمؤسسة Reuters والمزيد من التفاصيل حول برنامج المنح عن طريق زيارة منصة Reuters.

المتطلبات :

[1] يجب أن يتراوح عمر المتقدمين بين 18 و 35 عامًا.
[2] يجب أن يكونوا على مقاعد الدراسة في  تخصص التصوير الصحفي أو يعملون مهنيًا في هذا المجال.
[3] يجب عليهم تقديم السيرة الذاتية وملف صور من 35 إلى 50 صورة لكل من الصور الفردية وقصص الصور المتعددة.
[4] يجب على المتقدمين أيضًا تقديم رسالة تغطية مفصلة تشرح المشروع أو الفكرة لاستخدام المنحة.
[5] أن يتمركز المشروع حول موضوع في مجتمع أو موقع قريب من مقدمي الطلبات حيث يمكن أن يكتمل المشروع في بضعة أسابيع أو أشهر.

المنح المالية :

ما يصل إلى ثمانية منح بقيمة 5000 دولار أمريكي للمصورين الصحفيين أو طلاب التصوير الصحفي.

حول مؤسسة Thomson Reuters :

في مؤسسة Thomson Reuters، يتم استخدام مهارات وقيم وخبرات المؤسس Thomson Reuters لإدارة البرامج التي تؤدي إلى تغيير حقيقي وتمكين الناس في جميع أنحاء العالم. إذ إنهم يقفون إلى جانب الصحافة الحرة المستقلة، وحقوق الإنسان، وتمكين المرأة، وسيادة القانون. كما يفضحون الفساد في جميع أنحاء العالم ويلعبون دورًا قياديًا في الكفاح العالمي ضد الاتجار بالبشر.

التسجيل :

للتقديم، قم بإرسال السيرة الذاتية ورسالة التغطية وملف الصور إلى  ReutersPhotoGrant@thomsonreuters.com ,  في موعد أقصاه 15 نوفمبر 2018.

تستقبل الطلبات حتى 15 نوفمبر(11) 2018

للمزيد من المعلومات والاستفسار :

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا 


 التعلم والتعليم للجميع LEA
 Learning and Education for All
#التعلم_والتعليم_للجميع #شباب #التنمية_المستدامة #منح_مشاريع #Learning_and_Education_for_All #Learning #youth #SDGs_2030

المصدر : فرصة.كم
منح مالية للصحفيين بقيمة 5,000 دولار من مؤسسة رويترز - التعلم والتعليم للجميع LEA منح مالية للصحفيين بقيمة 5,000 دولار من مؤسسة رويترز - التعلم والتعليم للجميع LEA Reviewed by Unknown on الجمعة, أكتوبر 19, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.