banner image

مسابقة Smithsonian للتصوير والفوز بجائزة قدرها 2,500 دولار 2018


مسابقة Smithsonian للتصوير والفوز بجائزة قدرها 2,500 دولار 2018

تعلن مسابقة Smithsonian السنوية للتصوير في دورتها الـ16 عن بدء استقبال المشاركات من المصورين، الهواة والمحترفين، الذين تتجاوز أعمارهم الـ18 من كافة أنحاء العالم. يستطيع المشارك التقدم بـ15 صورة كحد أقصى على أن تكون الصور غير معدلة أو تحتوي على تعديلات بسيطة وإدراجها تحت واحدة من  الفئات الست التالية:
[1] العالم والطبيعة: الحيوانات، النباتات، المناظر الطبيعية، المظاهر الجغرافية والمناخية.
[2] السفر: المواقع، الأشخاص والأنشطة في الولايات المتحدة الأمريكية أو خارجها.
[3] الأشخاص: صور بورتريه للأفراد والمجموعات.
[4] التجربة الأمريكية: الفعاليات، الجمادات والأنشطة التي تربط الأمريكيين بتاريخهم و موروثهم الثقافي، حيث تبين الصور للجمهور ما معنى أن تكون أمريكيًا وكيف يكون العيش في الولايات المتحدة الأمريكية.
[5] الصور المُعدلة لأهداف فنية باستخدام التقنيات التقليدية أو الرقمية.
[6] الصور الملتقطة باستخدام الأجهزة اللاسلكية (الهاتف أو الحاسوب اللوحي).

لا تقبل المسابقة مشاركة الصور المعدلة باستثناء الصور المشاركة ضمن فئة الصور المعدلة، إلا أن التعديلات البسيطة مثل تحسين السطوع، التحديد والتعديلات اللونية البسيطة مسموحة لجميع الفئات بالإضافة إلى الصور المعدلة إلى اللونين الأبيض والأسود. إلا أن لجنة التحكيم تحتفظ بحقها في نقل الصور إلى الفئة المعدلة أو استبعادها من المشاركة في حال اكتشاف وجود تعديلات في الصور.

أسس الاختيار :

تقوم لجنة التحكيم بتقييم الصور المشاركة بناءً على الإبداع، الجودة، الأصالة والتأثير العام. حيث تختار اللجنة 10 أعمال فنية عن كل فئة للمرحلة النهائية التي ستكرم فيها فائزًا واحدًا عن كل فئة إلى جانب الفائز بالجائزة الكبرى. سيتم إعلام المتسابقين الـ60 بوصولهم للمرحلة النهائية في شهر مارس 2019 ونشر أعمالهم على موقع المسابقة في ربيع 2019. أثناء ذلك، سيقوم الجمهور بالتصويت عبر الموقع لاختيار الفائز بجائزة Readers’ Choice والذي سيعلن عنه في ربيع 2019 مع الفائزين الآخرين.

يحصل الفائزون على الجوائز التالية :

[1] يحصل الفائز بالجائزة الكبرى على جائزة نقدية بقيمة 2,500 دولار .
[2] يحصل الفائزون ضمن الفئات الست على 500 دولار .
[3] يحصل الفائز بجائزة Readers’ Choice على 500 دولار .

حول Smithsonian :

يعد معهد Smithsonian المجمع البحثي، والتعليمي والتاريخي الأكبر في العالم والذي يضم 19 متحفًا وحديقة حيوان وطنية. أسس المعهد في عام 1846 بتبرع سخي من السيد جيمس سميثسون.


التسجيل :

قم بإرسال الصور المشاركة عبر نموذج المشاركة  من هنا .
إذا كانت صورتك تحتوي على صور لأشخاص، عليك تقديم إذن بالنشر من الشخص المعني  من هنا .
إذا كانت صورتك تحتوي على أعمال فنية لأشخاص آخرين (منحوتات، تماثيل، لوحات وغيرها)، علي تقديم إذن النشر من صاحب الأعمال الفنية  من هنا .

تستقبل الطلبات حتى 30 نوفمبر(11) 2018

للمزيد من المعلومات والاستفسار :

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا 


 التعلم والتعليم للجميع LEA
 Learning and Education for All
#التعلم_والتعليم_للجميع #شباب #التنمية_المستدامة #منح_مشاريع #Learning_and_Education_for_All #Learning #youth #SDGs_2030

المصدر : فرصة.كم
مسابقة Smithsonian للتصوير والفوز بجائزة قدرها 2,500 دولار 2018 مسابقة Smithsonian للتصوير والفوز بجائزة قدرها 2,500 دولار 2018 Reviewed by Unknown on الجمعة, أكتوبر 19, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.