banner image

زمالة للصحفيين من مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا



News Corp Media Fellowship for Journalists from MENA

بالتعاون مع ICFJ ستقوم News Corp بإحضار ثلاثة صحفيين من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) إلى نيويورك لقضاء شهر قصد تطوير مهاراتهم الصحفية ونشرها في صحيفة The Wall Street Journal. وخلال هذه الزمالة سيعمل المشاركون عبر أقسام غرفة الأخبار بالتعاون مع زملائهم الأمركيين لإنتاج تقارير إخبارية تستخدم تقنيات الصحافة المتطورة.

المركز الدولي للصحفيين (ICFJ) هو في طليعة الثورة الإخبارية. حيث يمكّن هذا البرنامج الصحفيين من مشاركة المواطنين بالتكنولوجيات الجديدة وأفضل الممارسات. كما تعمل شبكات المراسلين الصحفيين والإعلاميين في ICFJ على تغيير هذا المجال. نحن نعتقد أن الصحافة الأفضل تؤدي إلى حياة أفضل.



التخصصات المطلوب للمشاركة :
  • صحافة.
  • السينما والتلفزيون.
  • دراسات الإعلام والاتصالات.
  • الدراسات الاجتماعية والإعلام.

شروط التقديم :

نرحب بالصحفيين الناطقين باللغة الإنجليزية ، ومصوري الفيديو ، ومحرري غرف الأخبار ، والمدونين ، والصحفيين من جميع مجالات الخبرة. يجب أن يكون المقدم من منطقة الشرق الأوسط. يتم تشجيع المتقدمين من مصر والعراق والمملكة العربية السعودية بشكل خاص على تقديم الطلبات.

معلومات الفرصة :

اللغات المطلوبة : اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة : مصر, سوريا, العراق, فلسطين, الاردن, لبنان, تونس, الجزائر, المغرب, السودان, ليبيا, السعودية,الامارات, الكويت, قطر, البحرين, عمان, اليمن, الصومال, جيبوتي, موريتانيا, تركيا, ايران, قبرص, جزر القمر.

مكان الفرصة : الولايات المتحدة الامريكية.

فترة البرنامج :  
  وصول المشاركين إلى واشنطن : 21 أكتوبر 2018.
التوجيه في واشنطن : 22 إلى 24 أكتوبر 2018.
مرحلة الحجز: 25 أكتوبر – 21 نوفمبر 2018.
يعود المشاركون إلى بلدانهم الأصلية: 22 نوفمبر 2018.

التكلفة : (ممولة بالكامل)
سوف يجتمع الصحفيون المختارون مع الصحفيين الرئيسيين ، وخبراء الإعلام ، والتقنيين. كما سيكتسبون فهمًا أعمق للأدوات والموارد التي تعيد تشكيل وسائل الإعلام الإخبارية ، بما في ذلك إعداد تقارير قواعد البيانات ، واستخدام وإنشاء تصورات تفاعلية ، وصحافة متنقلة. يغطي البرنامج جميع نفقات السفر والزمالة.


كيفية التقديم :

 خطوة واحدة: قم بملء إستمارة الطلب قبل الموعد النهائي.

تستقبل الطلبات حتى 30 يونيو 2018 .

للمزيد من المعلومات والاستفسار :

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي من هنا


 
#التعلم_والتعليم_للجميع #شباب #التنمية_المستدامة #منح_مشاريع
#Learning_and_Education_for_All #Learning #youth #SDGs_2030


المصدر : مرجع.كم
زمالة للصحفيين من مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا زمالة للصحفيين من مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا Reviewed by Unknown on الثلاثاء, مايو 29, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.